فيديو.. هدف بالصدفة خلق مباراة تساوي 60 مليون يورو

الثلاثاء، 17 مارس 2015





محمد عواد - كووورة - سجل نادي ليفربول لكرة القدم، هدفاً بالصدفة عبر جوردان هندرسون، وذلك عندما ارتطمت الكرة به لتسقط من خلف حارس سوانسي، ليفوز الريدز بهدف نظيف على الفريق الويلزي، الأمر الذي أبقاهم في المركز الخامس قرب مانشستر يونايتد وبفارق نقطتين فقط عن الشياطين الحمر الأثنين.

ليفربول سيلتقي مانشستر يونايتد في الجولة المقبلة، وفوزه عليه سيجعله لأول مرة يحتل المركز الرابع هذا الموسم بشكل رسمي منذ الأسبوع الثاني من البريميرليج، في حين أن فوز فريق لويس فان جال سيطرد كابوس خسارة هذا المركز بعيداً، ويبقي الأحوال المعنوية مستقرة.

تأهل أحدهما فقط هو المتوقع إلى دوري أبطال أوروبا، في ظل استقرار نتائج ارسنال وعودته لأسلوب الفوز بواقعية بغض النظر عن جمالية اللعب، وهو أمر يعكس خبرة أرسن فنجر الكبيرة في الصعود دوماً إلى البطولة.

المتأهل إلى هذه البطولة يضمن بشكل مبدئي ما يقارب 45 مليون يورو كدخل من البث التلفزيوني ومكافآت المشاركة في البطولة، على افتراض وصوله إلى دور الثمانية، ويضاف إلى ذلك بعض المكافآت المحلية لاحتلاله المركز الرابع بدلاً من الخامس، وفوق كل ذلك، عائدات المشاركة الأوروبية من حيث مبيعات التذاكر ومتاجر النادي وتحسين بعض عقود الرعاية الصغرى.

ويقدر الفارق بين المشاركة في دوري أبطال أوروبا من عدمها في انجلترا ما بين 50-60 مليون يورو، أي أن لقاء يوم الأحد المقبل سيصنع فارقاً كبيراً في ميزانية الطرفين، كما أنه سيساعدهم على جلب نجوم كبار .. الأمر الذي يجعلها قمة الموسم للطرفين بلا منازع.

صحيح أن هناك مباريات عديدة بعد هذه القمة، لكن الفوز فيها سيكون دافعاً معنوياً للمنتصر وهازماً لروح الخاسر، بشكل يصعب معه تخيل عدم تأهل من يكسب الأحد المقبل.

           

تابع جديدنا على الفيسبوك:


google+

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق