ميسي يعرف أن المطلوب أكثر من هاتريك في بنما

ليونيل ميسي يعرف جيداً أن منتخب بلاده بحاجة لأكثر من هاتريك في بنما

محمد عواد – سبورت 360 – تألق ليونيل ميسي بشكل مذهل في دقائق قليلة ضد بنما، وأثبت أنه يفعل ما يشاء عندما يشاء، ولخص مدرب الخصم كل شيء بقوله “إنه لا يرحم”.

الهاتريك في بنما ليس شيئاً جديداً لليونيل ميسي، فهو سجل قبله في البرازيل وفي الكلاسيكو مرتين، وله من الهاتريك أكثر مما سجل بعض النجوم أهدافاً، ولعل ردة فعله العادية على ما فعله رغم روعته، تؤكد معرفته أن المطلوب منه عندما يرتدي قميص الأرجنتين أكثر من عدد الأهداف.

ليونيل ميسي يدرك جيداً أن المطلوب الآن هو لقب، ولو كانت كوبا أمريكا المئوية دخلت جدول الفيفا بشكل مفاجىء، فإن الفوز فيها سيساعده على إنهاء الجدل بأنه لاعب نادي فقط، وأن برشلونة من ساعده على البقاء في القمة.

ابن روساريو يعرف أيضاً، أن خسارة نهائي 2014 ونهائي 2015 لم تشفع له للقول “انظروا إلى أين وصلت مع المنتخب، كنت على مسافة ركلة ترجيح أو تسديدة هيجواين من اللقب”، فالمواطنون هناك لا يريدون “لو”، بل يريدون رؤية الأرجنتين تحمل لقباً، مهما كان هذا لقب، فهم لم يتوجوا بشيء منذ عام 1993.

الفوز بكوبا أمريكا المئوية لن يكون شيئاً عادياً، وإن كنت أعتقد أن الإعلام لن يأخذه على محمل الجد بسبب الغيابات الكبيرة عن المنتخبات المشاركة، لكنه سيكون دافعاً معنوياً مهماً له في مونديال روسيا 2018، وكوبا أمريكا 2017، وسيكون دافعاً له أيضاً في حسابات الكرة الذهبية.

تابع الكاتب على شبكات التواصل:







سناب شات : m-awaad

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *