تحليل: عن مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ


– لا يقل بايرن ميونخ خبرة ولا إمكانيات ولا رغبة بالنجاح من ريال مدريد وبرشلونة، وبالتالي لا يمكن اعتبار الأمور منتهية، لكنها بالتأكيد صعبة.

– منطقياً، رأى زيدان معاناة بايرن ميونخ ضده في عمق خط الوسط، بالتالي قد يفكر بالبدء مع إيسكو، وهو المطالب بتقديم دور مهم دفاعياً كالذي قدمه جاريث بيل.

– عودة ليفاندوفسكي سيكون لها أثر معنوي قبل الفني، سيكون هناك لاعب يبحث عنه خط الوسط بكرات طويلة وقصيرة وعرضية، ولاعب يجبر راموس على التفكير به.

– ما جعل ريال مدريد ينتصر ذهاباً ليس فقط ظهور نجومه في أفضل مستواهم، بل استراتيجية إدارة اللقاء… وهذا هو الحاسم اليوم، الأفضل إدارة واستراتيجية قبل تكتيكاً سينجح.

– الخطأ الأكبر الذي قد يسقط فيه ريال مدريد هو الدفاع، واللعب كأن المباراة في أليانز أرينا … هذا سيكون بداية الندم.

– لعب ناتشو مباراة ممتازة في المانيا، لكنه لعب مباراة سيئة ضد خيخون .. وجه ناتشو المطلوب لريال مدريد هو الجيد، لأن السيء سيكون مكلفاً.

– بايرن ميونخ مطالب بمباراة أفضل 3 مرات من لقاء الذهاب، مطالب أن يضمن عزل رونالدو عن زملائه، ومطالب بفرض استحواذه، ومطالب باستعادة أداء ريبيري والكانتارا والونسو.

– كل تشكيل مدريد مرتاح تقريباً، وهذا أمر جيد، لكنه بعض الأحيان قد يكون خطيراً في دقائق اللقاء الأولى .

– رغم تفوق مدريد مؤخراً على الألمان، لكنه كان يتعرض لبعض الازعاجات المفاجئة مثل فولفسبورج وشالكه .. وهذا دليل على أن الثورة ممكنة إن لم يحكم سيطرته على اللقاء.

– لا يمكن اعتبار الحظوظ 50-50، فالتاريخ يقول من فاز ذهاباً يتأهل بـ 70% .. فما بالنا لو فاز خارج ملعبه؟

تابع الكاتب على شبكات التواصل الإجتماعي:


 



سناب شات : m-awaad

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *