90 دقيقة قد تدمر مسيرة كلوب مع ليفربول



– 5 نقاط أهدرها ليفربول على ملعبه، خسر مع كريستال بالاس وتعادل مع ساوثامبتون، لينقلب الحال من فريق يحاول خطف المركز الثالث أو الثاني، إلى فريق قد نراه في الدوري الأوروبي!

– ربما هي نتيجة إصابة ماني، الذي كان الاعتماد عليه بشكل كبير جداً، فهو الحاسم وصاحب مبادرة التقدم عادة، لكن الأعذار الآن لا تفيد أحداً.


– بقي لدى ليفربول مباراتين لا بد من الفوز بهما، لأن آرسنال يلعب على أرضية ميدانه أخر مباراتين ويبدو في حال جيدة للفوز بهما، وأي خطأ من رجال كلوب يعني ضمنياً أن فنجر الذي طالب الجميع برحيله.. احتل المركز الرابع بأسوأ مواسمه، وكلوب الذي يصفق له الناس احتل المركز الخامس!


– بعد تأكد هبوط ميدلسبره لا يمكن توقع مقاومة حقيقية منهم، لكن مباراة ويستهام اليوم هي الأخطر، فهي 90 دقيقة قد تدمر فعلاً مسيرة كلوب.


– فالمسألة لا تتعلق فقط بعدم الذهاب لدوري الأبطال هذا الصيف، بل لأنها تعني أمرين خطيرين؛ الأول يتعلق بسوق الانتقالات حيث قد يقرر بعض النجوم على رأسهم كوتينيو الرحيل ليلعب مع برشلونة حيث المشاركة الأوروبية مضمونة وليست مقامرة، كما أن نجوم الصف الأول لن يقبلوا القدوم لتمثيل ليفربول، إضافة إلى أن النادي مالياً لن يكون قادراً على تمويل صفقاتهم.


– الأمر الثاني المؤثر يتعلق بالموسم المقبل، فمن المتوقع أن يتحسن مانشستر سيتي عما كان عليه هذا الموسم، وحتى آرسنال فإن استمر فنجر سيكون هناك تدعيم إضافي، ولا ننسى عودة يونايتد شبه المؤكدة لو عاد للأبطال، مما يعني أن الصعود للمركز الرابع الموسم المقبل أصعب وأصعب .. وهو ما قد يعني أن كلوب سيخوض 3 مواسم بلا تأهل واحد لدوري الأبطال، مما ما سيعتبر فشلاً بالتأكيد يؤدي لرحيله.


– قد يحب الناس كلوب، لكن النتائج تتكلم بصوت أعلى والصبر له حدود … هذه القصة السوداء أعلاه يمكن نسيانها تماماً في ليلة اليوم ضد ويستهام .. في 90 دقيقة.


تابع الكاتب:


سناب شات : m-awaad












Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *