ماذا لو فشل أرسن فنجر الموسم المقبل؟


– منحت إدارة آرسنال أرسن فنجر عقداً لمدة عامين، رغم الفشل بالصعود إلى دوري الأبطال، وهو أمر جاء رغم أن التوقعات وصلت إلى أقصى حد بشأن خروجه.

– بدأ فنجر السوق بشكل جيد، حتى الآن يرفض بيع نجومه ويحاول للمرة الأخيرة، وتعاقد مع لاكازيت في محاولة حقيقية لرفع جودة الهجوم، وجلب ظهيراً أيسر، ومن المتوقع أن يقوم بصفقة أو اثنتين إضافيتين، لكن ماذا لو فشل الموسم المقبل؟

– ماذا لو لم يتأهل لدوري الأبطال، وحتى ماذا لو تأهل كمركز رابع من دون ألقاب أخرى، هل سيعود المركز الرابع هو الهدف الأساسي لآرسنال بعد أن ذاقوا المركز الخامس؟

– هل ستتم إقالة فنجر لو أنهى الموسم المقبل بحكم عام عليه بأنه فشل؟ ، هل سيتم خروجه كفاشل؟ بعد أن كان بإمكانه الخروج هذا الصيف كرجل خدم لسنوات طويلة، ولم ينل فرصة أخيرة، وبالتالي يكون النقاش أكثر “لو أعطوه فرصة إضافية!”، بدلاً من أن يكون أعطوه فرصة وأثبت أنه فشل!

– في الحقيقة عند النظر إلى الأمور بعد هدوء عاصفة المطالبة برحيل أرسن، يدرك الإنسان أن فنجر بقدر ما نال فرصة “قد يراها كثيرون خاطئة”، لكنه وضع كل إرثه وما فعله مقابل هذه الفرصة، فبالتأكيد لو فشل فنجر الموسم المقبل، قد يتم منعه من إكمال الموسم الثاني، ويخرج بأسوأ طريقة ممكنة، وعلى الأغلب لن يتأسف عليه الناس إلا بعد سنوات كثيرة.

تابع الكاتب على الفيسبوك وتويتر:


سناب شات : m-awaad




Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *