عن وضع دييجو كوستا في قائمة تشلسي

– لجأ نادي تشلسي إلى وضع اسم دييجو كوستا في قائمته الخاصة بالبريميرليج، الأمر الذي استدعى بعض التساؤلات لدى الجماهير.


– منطقياً، بعد ما جرى في الصيف، وانهيار العلاقة بينه وبين كونتي، ومما شاهدناه من تصرفات أنطونيو سابقاً، التسجيل يبدو إجراء شكلياً، لا يعني أنه ينوي استخدامه.


– بالنسبة لتشلسي، عليه أن يظهر نفسه كمهتم بإبقاء اللاعب معه، وأنه يريده أن يتدرب ويلعب، ليس فقط لغايات اقتصادية تتعلق بعدم خفض قيمته بشكل كبير قبل البيع في الشتاء، بل لأسباب قانونية.


– اليوم، ذكرت بعض المصادر أن البلوز سيلجأوا إلى طلب تعويض قانوني من كوستا في حال عدم عودته للتدريبات، أو حتى في حال عودته ثم رحيله، سيقاضونه بحجة أن تصرفاته أجبرتهم على بيعه بثمن بخس، وأنهم دفعوا له أجراً دون أن يعود.


– الإجراء السابق قام به تشلسي تجاه أدريان موتو، عندما فسخ عقده بعد ثبوت تعاطيه الكوكايين، وبالتالي قاضاه لاحقاً مقابل الضرر، وحصل على تعويض مالي كبير، وهو ينوي فعله تجاه كوستا كما تقول الصحف.


– أول سؤال منطقي سيطرحه القاضي “هل كان سيلعب لو عاد لكم وتدرب؟”، لو قالوا “نعم، ولم يضعوه بالقائمة”، لأدرك أنهم يراوغون فقط، ولن يعطيهم شيئاً، أو سوف يعطيهم شيئاً بسيطاً، ولذلك، قد نراه أيضاً في بضعة دقائق لإثبات حسن نية تشلسي، إن جاز التعبير.


– اسم كوستا حتى اللحظة هي إجراء قانوني وليس رياضي، وتبقى الكرة في ملعبه ليحاول إصلاح الأمور مع تشلسي لو أراد البقاء وإنقاذ مسيرته الانجليزية، فلو أبدى رغبة بالبقاء، قد يتم منحه دقائق أكثر مما كان مخططاً له، وهذا أمر ضعيف الاحتمال، لكنه لو حصل، سيكون فيه فائدة بالتأكيد للاعب قبل كأس العالم، والنادي الذي ينافس على عدة جبهات، وحتى لكونتي ليثبت أنه الرجل المرن، خصوصاً مع بعض التحليلات التي تقول إن أسلوبه مع كوستا دفع عدة لاعبين للهرب منه في السوق الأخيرة. 







روابط مهمة:
معلومات عن لاعبين


معلومات عن الأندية


تابع الكاتب :

سناب شات : m-awaad




Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *