كاي هافيرتز.. المطلوب رقم 1 في أوروبا!

الخميس، 25 يونيو 2020




               

مروان كريم - ".. إنه مزيج بين سحر أوزيل و قوة مايكل بالاك.."، هكذا وصف أوين هارغريفز (لاعب اليونايتد السابق ومحلل الدوري الألماني الحالي) لاعب و خريج نادي ليفركوزن كاي هافيرتز، الذي وقع أول عقد إحترافي له مع ناديه في صيف 2016.



و يقضي صانع الالعاب الألماني موسماً ناجحاً بتسجيله 16 هدفاً و تقديمه 9 تمريرات حاسمة في كل المسابقات، ليعادل تقريبا نفس أرقامه بالموسم الماضي (20 هدف و 7 تمريرات حاسمة).

إذ يتميز موهبة ليفركوزن بقراءة ممتازة لمجريات اللعب مدعمة بمهارات عالية في المراوغة والتحكم بالكرة فضلا عن دقة التسديد و إنهاء الهجمات.

بطاقة تعريفية توضح تهافت الاندية الاوروبية الكبرى للفوز بخدمات صاحب ال21 سنة، الذي يبدو في طريقه لمغادرة الباي ارينا، في ظل الاهتمام الجدي لكل من قطبي مدينة مانشستر و البلوز تشيلسي و الريدز ليفربول علاوة على الغريمين ريال مدريد و برشلونة، فيما يحتفظ بايرن ميونخ بأسبقية معهودة عندما يتعلق الأمر بـموهبة ألمانية تنشط في البوندسليغا.

لكن الشيء المؤكد هو صعوبة التفاوض مع إدارة نادي ليفركوزن، التي أشارت في أكثر من مناسبة إلى عدم قبولها أي عرض يقل عن 100 مليون يورو، مما يجعل التعاقد مع اللاعب يتطلب تضحيات مالية كبيرة لا يبدو الجميع قادراً على القيام بها في ظل الازمة الحالية.

google+

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق