جوهرة بريشيا تونالي .... من هو ؟ و أين سنراه الموسم القادم !

الخميس، 25 يونيو 2020






يزن سعاده - يلعب ساندرو تونالي صاحب ال ٢٠ سنة في نادي بريشيا ، يعتبر لاعب خط وسط بريشيا أهم موهبة إيطالية موجودة حاليا و يتم البناء عليه الكثير من الآمال مستقبلا للكرة الإيطالية ، يمتاز خليفة بيرلو كما يطلق عليه الإعلام بتمركز ممتاز على أرض الملعب .

تشير التقارير لامتلاكه قدرات هجومية و دفاعية رائعة، متمثلة بافتكاك للكرة باحترافية عالية و الحفاظ عليها لفترات طويلة تمكنه من التحكم بالرتم و يمتلك المهارة التي تمكنه من الخروج بالكرة و نقل الفريق من الحالة الدفاعية الى الحالة الهجومية ، يمتاز أيضا بتمريرات طويلة دقيقة لهذا تمت مقارنته بنجم الكرة الإيطالية السابق بيرلو ، بالإضافة الى تمريرات بينية قصيرة ذكية تخترق دفاعات الخصوم بسهولة ، يعتبر لاعب وسط متكامل في نختلف الجوانب و موهبة تستحق بناء الآمال عليها .

يحظى تونالي باهتمام العديد من أندية أوروبا و هذا ما قاله رئيس نادي بريشيا عن العروض التي وصلت الى اللاعب .

وقال سيلينو في تصريحات لصحيفة "كوريري ديللو سبورت": ناصر الخليفي (رئيس سان جيرمان) يرغب في ضمه لباريس، وقد كتب لي ، لكن تونالي لا يريد الذهاب إلى فرنسا".

وتابع "تونالي يفضل إنتر ويوفنتوس، رئيس نابولي عرض عليّ 40 مليون يورو لضمه، وفيورنتينا أيضًا مستعد لتنفيذ كل ما نطلبه، لكن مصيره محكم بشكل أو آخر".


وأردف سيلينو: "قبل انتشار فيروس كورونا، برشلونة قدّم عرضًا لنا مقابل 65 مليون يورو بالإضافة إلى لاعبيّن من بينهم مدافع" و لكن اللاعب رفض هذا العرض .

وأكدت شبكة "سكاي سبورت" أن إنتر توصل لاتفاق بالفعل مع إدارة بريشيا حول قيمة الانتقال لتقترب من 30 مليون يورو بالإضافة إلى مكافآت متعلقة بالأداء.

كما أوضحت تقارير إيطالية بأن الصفقة على وشك الانتهاء بين الناديين وأنه من المنتظر الإعلان عنها في وقتٍ قريب.

الوجهة الأنسب حاليا للاعب من وجهة نظري هي انضمامه الى الإنتر بسبب قدرة المدرب كونتي على تطويره و إبراز نقاط قوة اللاعب بصورة أفضل ، و لإعتماد المدرب الإيطالي على التمريرات الطويلة في الكثير من الأحيان و حاجته الى لاعب وسط يجيد الاحتفاظ بالكرة جيدا ، و سيكون انسجامه سريعا لثبات الإنتر على لاعبيه ، على عكس اليوفي الذي يملك العديد من المشاكل في خط الوسط و فكن الممكن أن يجد تونالي صعوبة في إظهار امكانياته و الحاجة الى وقت أكثر للانسجام مع الفريق .

google+

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق