ميلان يقترب من هدفه , كلام المدرب بيولي بعد المباراة

الثلاثاء، 23 يونيو 2020




يزن سعاده - تقدم  ميلان إلى المركز السابع ب ٣٩ نقطة بجدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم بفوزه المثير على مضيفه ليتشي 4 ـ 1 اليوم الإثنين في الجولة السابعة والعشرين للمسابقة التي عادت بعد توقف طويل بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد.
مدرب ميلان ستيفانو بيولي بعد الفوز على ليتشي لسكاي: ‏"إنتصار هام، لم نفز منذ وقت طويل ، لقد نجحنا في إغلاق المساحات على الفور. أنا سعيد، كانت لدينا مباراة جيدة ، نحتاج إلى استعادة النقاط ونحتاج إلى هذه المباريات ، الهدف يبقى الدوري الأوروبي".

‏و أضاف أيضا : يجب علينا الحصول على أكبر عدد ممكن من النقاط. لدينا الإمكانات والصفات، ويمكننا أن نلعبها على قدم المساواة مع الجميع".

‏تكلم المدرب حول غياب إبراهيموفيتش و قال : بدون إبراهيموفيتش؟ "تلقيت إشارات مهمة، حتى لو كان زلاتان لاعبًا مهمًا. كان علينا أن نجد وظائف أخرى بدونه، وحسننا مع حلول مختلفة. من المهم أن يكون لديك بدائل".

‏أشار الى بعض النقاط : لتطوير نموذج اللعب الذي نضعه في الإعتبار، نحتاج إلى لاعبين أذكياء ، أنا محظوظ لأن لدي العديد من الأذكياء، تشالهانوغلو في حركة مستمرة، يعرف كيف يهاجم في العمق ، يملك كاستييخو أيضًا فرصة للتحرك بشكل جيد، لا نريد أن نورد إشارات إلى دفاعات الخصم".

‏وجه مدرب ميلان رسالة : "بالنيابة عن ميلان، أود أن أتذكر بيرينو براتي الذي توفي الليلة ، انتصار نكرسه له، نحن قريبون من جميع أفراد إسرته".

و بخصوص اللاعبين المصابين : كايير؟ "يتحدث الطبيب عن إصابة حادة في الركبة ، أتمنى أن تكون إصابته بسيطة ويعود ضد روما لأنه لاعب مهم ، نأمل في إستعادة دوارتي قريبًا، لدينا الأسبوع المقبل مباراة مهمة، ينتظرنا أسبوع حافل".

وأجاب مدرب ميلان حول إشاعات المدرب الجديد : رانغنيك؟ "لست مهتمًا بالشائعات، أنا بخير مع هذا الفريق. لقد عملت منذ البداية بشغف وجدية، فأنا أتيح مهاراتي ، أعتقد أن هذا الفريق يستحق التأهل إلى أوروبا، وأنا أركز على ما يتعين علينا القيام به، نحن محترفون".

google+

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق