بارتوميو ينفي المشاكل مع ميسي.. و يقدم تصوراً لميركاتو برشلونة.

مروان كريم – في تصريحات حصرية للقناة الكاتالونية الثالثة، تطرق رئيس نادي برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو إلى عدة قضايا رياضية و إدارية حساسة منها مستقبل المدرب كيكي سيتيين و تجديد عقد ميسي فضلاً عن سياسة النادي في الميركاتو الصيفي. 
فعلى الرغم من اقتراب ريال مدريد من حسم الليغا، أكد بارتوميو على ثقة مجلس إدارة النادي في مدرب الفريق الحالي، مشيراً إلى استمرار سيتين في قيادة الفريق في الموسم المقبل.
و في حديثه عن تجديد عقد أسطورة النادي ميسي، أوضح رئيس برشلونة أنه متيقن تمام اليقين من تجديد الأرجنتيني لعقده قريباً و الاستمرار في كتابة التاريخ داخل أسوار الكامب نو، حيث دحض بارتوميو كل الشائعات التي تتحدث عن توتر العلاقة بين إدارته و قائد الفريق.
و عند سؤاله عن إمكانية التعاقد مع مدرب السد القطري تشافي هيرنانديز لقيادة الأمانة الفنية للفريق خلفاً لسيتين، أكد بارتوميو على أن تشافي سيكون مدربا للبارسا عاجلاً ام آجلاً نظراً لمكانته الأسطورية داخل كيان النادي.
أما فيما يخص الميركاتو الصيفي فقد اعترف رئس البارسا بوجود محادثات مع إدارة الانتر حول نقل المهاجم لاوتارو مارتينز، إلا أنه أشار إلى توقف المفاوضات حاليا و تأجيلها إلى ما بعد نهاية الموسم من أجل تحليل شامل لوضعية النادي الرياضية و كذا الاقتصادية.
كما أوضح أن مسالة التعاقد مع نيمار في الصيف الحالي تبدو مستبعدة، و ذلك نظرا للأزمة الحالية علاوة على اقتناعه بعدم نية النادي الباريسي وضع نجمها البرازيلي في السوق.
و في الختام ألمح بارتوميو إلى اقتراب قيادة النادي من عقد صفقة ضخمة من أجل بيع حقوق تسمية الملعب مشيراً إلى أن الأمر يتعلق بشركات كاتالونية عملاقة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *