استمرار ميلان بنتائجه الايجابية

الاثنين، 20 يوليو 2020




يزن سعاده - استمر ميلان في تحقيق النتائج المذهلة بعد استئناف اللعب ، هذه المرة كان الضحية بولونيا الذي سقط بنتيجة ٥-١ ، في المباراة التي لعبت الأمس السبت لحساب الجولة ال ٣٤ .
وأصبح رصيد ميلان٥٦ نقطة من٣٤ مباراة وعزز موقعه في المركز السادس، وهو آخر المقاعد المؤهلة للدوري الأوروبي، وواصل تسجيل هدفين أو أكثر في آخر ٨ مباريات بالدوري منذ استئناف المسابقة.
يواصل بيولي التأكيد على نجاحه مع الفريق ، الأمر الذي يضع غازيدس في حيرة ، الفريق اظهر تحسن كبير بعد الاستئناف في ٨ مباريات سجل ٢٥ هدف و استقبل ٩ .
قال بيولي لقناة ميلان : علينا أن نهنئ الأولاد ، كانت لديهم مباراة رائعة ضد خصم قوي ، لعبنا بالجودة والكثافة ، والآن هناك مباراة مهمة أخرى بعد ثلاثة أيام ، علينا أن نستمر ، وعلينا أن نتمسك.
السر ؟ كان العمل الذي قمنا به معا ، كنا نؤمن دائما بصفاتنا وعملنا ، والآن نحن نحصد المكافآت ، كنت بحاجة إلى وقت للتعرف على لاعبيي ، ثم تسير الأمور بشكل صحيح بعد ذلك.
- هاكان عن بيولي: "لقد غيّرني كثيرًا .. سمح لي باللعب بحرية كما أريد .. دائمًا ما يتحدث معي خارج الملعب .. إنه شخص مهم بالنسبة لي وإلى الفريق أيضًا .. يسعدنا أن يكون لدينا مدرب مثله"
وقال بن ناصر، خلال تصريحات لقناة ميلان: "سعيد لأنني ساعدت الفريق، كما أن تسجيل هدف شيء عظيم".
وأضاف: "لقد فزنا وهذا يجعلني في غاية السعادة، وأهدي هذا الهدف لزوجتي وأخي الصغير الذي يتواجد معي في المنزل بميلانو، وطلب مني أن أشير له عقب إحراز هدف".
وتابع النجم الجزائري: "لقد قمنا بعمل رائع لكن هذه المباراة الآن جزء من الماضي، ويجب أن ننظر للأمام لأننا سنعود للعب بعد 3 أيام".

google+

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق