مستقبل ساري و رونالدو مع يوفنتوس


يزن سعاده – كشف فابيو باراتيسي، المدير الرياضي ليوفنتوس، موقف ماوريسيو ساري المدير الفني لليوفي، وكريستيانو رونالدو مهاجم الفريق، من البقاء في السيدة العجوز بالموسم المقبل.
وخرجت تقارير صحفية عديدة في الأسابيع الأخيرة لتؤكد أن ساري يواجه مستقبلا غامضا في يوفنتوس، حيث يخاطر بترك وظيفته بنهاية الموسم.
وقال باراتيسي في تصريحات أبرزتها صحيفة “توتو سبورت”: “مستقبل ساري غير مؤكد؟ لقد كنت هنا لمدة 10 سنوات، 9 منها كنا دائمًا في صدارة الترتيب”.
وأضاف “عشت 5 سنوات مع أليجري، وفزنا بالعديد من الألقاب، في كل مرة كنا نتعادل فيها، كنا نعقد بعض الاجتماعات الداخلية، لقد اعتدنا على ذلك. نفس الشيء مع ساري، سيكون هو مدرب يوفنتوس بالموسم المقبل بالتأكيد”.
وعن كريستيانو رونالدو، أوضح فابيو: “إنه حساس ومتعلم وأفضل لاعب في العالم. هناك حوار طبيعي مع المديرين واللاعبين والمدربين يحدث باستمرار، وكريستيانو مقتنع للغاية بالبقاء في يوفنتوس، إنه يؤدي بشكل جيد جدًا معنا”.
وحول تجديد عقد ديبالا، كشف: “نحن نتحدث مع موكليه، ونحن على نفس الخط للحصول على التجديد، لا يزال بإمكانه تقديم الكثير في السنوات المقبلة”. 
ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 80 نقطة بعد 34 جولة، بفارق 8 نقاط كاملة عن أقرب ملاحقيه إنتر ميلان (72).

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *