ميلان يجدد الثقة في بيولي ...

الجمعة، 24 يوليو 2020




يزن سعاده - رضخ غازيدس الرئيس التنفيذي لميلان لنتائج المدرب بيولي الاخيرة بعد الاستئناف ، بعد ظهور العديد من الأخبار أن ميلان قد اتفق بالفعل بالفعل مع المدرب الالماني رانجنيك لتدريب الفريق و ادارته رياضيا ، لكن ادارة الروسنيري قد اعلنت قبل يومين عن تجديدها الثقة بالمدرب الإيطالي . 
لكن  إيفان غازيديس شدد على أن خيار التمديد لبيولي استند إلى عوامل تتعدى أداء الفريق حاليا ، وأوضح “أظهر ستيفانو أنه قادر على تحقيق رؤية كرة القدم الموجودة في هذا النادي.. مثيرة للحماس، وشغوفة”.
وأضاف “هذا ليس قرارا يستند إلى النتائج الأخيرة، بل إلى الطريقة التي بنى عبرها ستيفانو روح الفريق والتوحد حول الهدف، الطريقة التي حسّن من خلالها أداء اللاعبين الفردي والجماعي، الطريقة التي احتضن بها رؤيتنا وكيف قدّم نفسه وقِيَم النادي”.
بحسب رأيي كمشجع لهذا النادي ، أن ميلان قد اتخذ القرار الأكثر أمان و الأقرب لنجاح مشروعه و أيضا الأسرع من ناحية الوقت ، فعوضا عن قدوم رانجنيك و تفكيكه للفريق باستقدام لاعبين جدد و طرح افكاره الجديدة و انسجامه مع الكرة الإيطالية ، المدرب الإيطالي قد قام فعلا ببناء فريق متماسك ولا ينقصه الكثير و انسجامه أيضا مع لاعبي الفريق و هذا ما تظهره التصريحات الصحفية للاعبين .
  وقال بيولي عن ذلك، في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: “أنا سعيد وفخور بالثقة التي اكتسبتها من إدارة ميلان، أريد أن أشكر الجميع، بما في ذلك جماهيرنا، الذين نفتقدهم في الملعب، لكنهم دائمًا قريبون وداعمون لنا”.
وأضاف: “كما قلت سابقًا، علينا النظر إلى المستقبل.. يجب أن نكون في قمة التركيز والحزم، وأن نكون متحدين ونلعب كرجل واحد”.
وأكد “نحن في بداية مسار غير عادي، وإذا واصلنا العمل بهذه الطريقة، فسوف نتطور ونصبح أكثر تنافسية في الموسم الجديد”.
الجدير بالذكر ان بيولي قدم نتائج مذهلة في الآونة الأخيرة لم يخسر منذ الاستئناف رغم مواجهته ليوفنتوس مرتين و نابولي ولاتسيو و روما ، و أظهر الفريق قوة هجومية رائعة بتسجيله هدفين في كل مباراة على الأقل .
هل اتخذت إدارة ميلان قرارا صائبا أم انها ستندم في بداية الموسم القادم ؟! 

google+

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق