تفوق ارتيتا و أخطاء دي خيا، يرسلان الارسنال و البلوز للنهائي

الاثنين، 20 يوليو 2020




مروان كريم - تمكن كل من أرسنال و تشيلسي اللندنيين من حجز مقعد في نهائي كأس الرابطة الانجليزية على ملعب ويمبلي مطلع الشهر المقبل، بعد تمكنهم من إقصاء كل من مانشستر سيتي و مانشستر يونايتد على التوالي.
حيث عرفت المواجهة الأولى من نصف نهائي البطولة الكروية الاعرق، تفوق المدرب الشاب ارتيتا على معلمه بيب غوارديولا بنتيجة هدفين دون رد، في مباراة عرفت تألقاً لافتاً لمهاجم المدفعجية الغابوني أوباميانغ بتسجيله لهدفي اللقاء، فيما استمر السيتيزن في عروضهم المخيبة بعد العودة من التوقف بخسارتهم للمباراة الثالثة في كافة المسابقات.
وضعية تزيد من الشكوك حول جاهزية كتيبة غوارديولا لخوض النزال المرتقب أمام بطل إسبانيا ريال مدريد في مباراة العودة لحساب دور ال16 من دوري الأبطال.
أما في المواجهة الثانية فقد تمكن رجال فرانك لامبارد من الإطاحة بالشياطين الحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في مباراة شهدت أداءً كارثياً لحارس اليونايتد ديفيد دي خيا، حيث تسبب الأخير في تسجيل البلوز للهدافين الأول والثاني بعد سوء تعامل و أخطاء بدائية في عملية التصدي للكرة.
إذ اعترف مدرب الفريق سولشاير بأن أداء دي خيا لم يرقى للمستوى المطلوب وأنه كان بإمكان الحارس الإسباني التعامل بشكل أفضل مع تسديدة ماونت التي جاء منها الهدف الثاني للبلوز.ِ
ليضرب بذلك الارسنال موعداً مع جاره تشيلسي في نهائي لندني خالص، حيث سيحاول البلوز خطف اللقب التاسع في تاريخهم بعد سنتين من آخر تتويج، فيما سيبحث الغانرز عن تعزيز موقفهم كأكثر نادي متوج بالبطولة وتحقيق اللقب للمرة ال 14 في تاريخ النادي.

google+

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق