نجمة ميلان المضيئة … ثيو هيرنانديز



 يزن سعاده – انضم ثيو هيرنانديز الى ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية ، قادما من ريال مدريد في صفقة بلغت قيمتها ٢٠ مليون يورو .  
قام الظهير الفرنسي بإثبات نفسه بقوة رغم أنه لم يكمل موسما واحدا داخل صفوف الديافلو ، ليصبح أحد ابرز و أهم لاعبي الفريق و ركيزة أساسية .
لم ينجح اللاعب في إيجاد فرصة للعب في مدريد في ظل وجود مارسيلو و غيره من الأظهرة ، في ميلان و بعد رحيل ريكاردو رودريغز خصوصا ، وجد ثيو نفسه أساسيا و أكد على أحقيته بالمكانة الأساسية بالفريق و أعاد لجمهور ميلان صورة الظهير الذي يحدث الفارق بعد أن كانو قد نسوه لعدم نجاح أي لاعب في هذا المركز من أعوام بعد تقديمه لعروض رائعة و أداء ثابت جعله عنصرا أساسيا لا عنى عنه في التشكيلة .
يتميز الفرنسي ببنية جسمانية قوية تساعده في الالتحامات و بسرعة رهيبة و بقدرات مهارية تعطيه العديد من الحلول ، و بالنظر الى لاعب في مركز الظهير فإن ارقامه الهجومية في موسم لم ينتهي بعد و مع النظر الى أرقام الروسونيري المتواضعة هجوميا تعتبر رائعة ، حيث سجل أفضل معدلاته التهديفية ب ٦ أهداف في مختلف البطولات و ٣ تمريرات حاسمة ، خلق أيضا ٣٢ فرصة لعب و ٢٧ تسديدة على المرمى منهم ١٢ تسديدة بين الخشبات الثلاث ، اما بالنسبة للمراوغات فقام ب ٩٢ محاولة مراوغة ٤٨ منها كانت ناجحة . 
يتوقع أن يتم استدعاء ثيو الى المنتخب الفرنسي بسبب تقارب مستواه و أرقامه من منافسيه على المركز لوكاس دين لاعب ايفيرتون و لاعب مانشستر ستي ميندي ، حصل ثيو على اهتمام العديد من أندية أوروبا مثل باريس سان جيرمان كما أكدت صحيفة التوتو سبورت : أن النادي الفرنسي مستعد لتقديم ٥٠ مليون من أجل ظهير ميلان الأيسر ، ولكن اللاعب رد بتصريح طمئن فيه جمهور ميلان : أنا متحمس لوجودي في ميلانو و قررت أن أبقى هنا .. لدي عقد لمدة ٤ سنوات هنا .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *