حديقة الأمراء تودع قائدها.. ومبابي يؤكد بقائه في باريس


مروان كريم – اختتم باريس سان جيرمان استعداداته من أجل استئناف فعاليات دوري أبطال أوروبا وكذلك انطلاق الدوري الفرنسي الذي سيكون في 22 من أغسطس المقبل، بفوز عريض على سيلتيك الاسكتلندي برباعية نظيفة وذلك على ملعب حديقة الأمراء.حيث عرفت المقابلة خوض قائد الفريق تياغو سيلفا آخر مبارياته على ملعب حديقة الأمراء، إذ من المتوقع أن يغادر البرازيلي المخضرم نادي العاصمة بعد أن ينتهي مشوار البارسيين في دوري الأبطال فضلاً عن نهائي كأس فرنسا وكأس الرابطة.
وداع حضره بضع مئات من الجماهير البارسية حيث عبر صاحب ال35 سنة عن امتنانه لكل العاملين في النادي كما لم يخفي اللاعب تأثره حيث قال ” مسيرة 8 سنوات في هذا النادي هي بمثابة تاريخ كتبته.. لكن الحكاية لم تنتهي بعد سنحاول التتويج بالابطال.. أريد الخروج من الباب الكبير.. ”
و كان فريق العاصمة قد خاض خلال الأيام القليلة الماضية ثلاث مباريات ودية أمام كل من لو هافر الفرنسي و واسلاند بيفيرين البلجيكي و سيلتيك الاسكتلندي، فاز بها رفاق البرازيلي نيمار بنتائج عريضة.
وفي تصريح صحفي عقب المباراة الأخيرة، أكد كيليان مبابي نيته مواصلة المشوار في فريق عاصمة الأنوار، مشيراً إلى أن طموحه هو التتويج بكل البطولات الممكنة خاصة في الذكرى ال 50 لتأسيس النادي.
موقف لم يفاجئ مدرب الفريق توماس توخيل الذي أكد على أن مسألة مغادرة كيليان لم تكن واردة تماماً، الشيء الذي يؤكد صحة الأخبار الصادرة عن الصحافة الفرنسية والتي تشير إلى سعي المدير الرياضي ليوناردو إلى تجديد عقد مبابي كأولوية قصوى لتفادي غزوات محتملة لريال مدريد من أجل التعاقد مع بطل العالم.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *