السيتي يؤكد تفوقه.. وليون يفاجئ اليوفي !

السبت، 8 أغسطس 2020




مروان كريم - تمكن مانشستر سيتي الإنجليزي من التأهل إلى دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا إثر فوزه على ريال مدريد في مباراة الإياب لدور ال16، بهدفين مقابل هدف على ملعب الاتحاد، بعد أن تفوق فريق بيب غوارديولا بنفس النتيجة على أرض البرنابيو في فبراير الماضي.
حيث عرفت المباراة سيطرة كبيرة لرفاق كيفين دي بروين، تكللت بهدفين عن طريق ستيرلينغ و غابريل خيسوس بعد أخطاء كارثية من مدافع الميرينجي رافاييل فاران، فيما سجل بنزيما هدف الريال الوحيد من رأسية محكمة.
هذا وخرج الفرنسي فاران بعد المباراة لتقديم اعتذاره للجماهير، معترفاً بتحمله لجزء كبير من مسؤولية الإقصاء المخيب، وذلك جراء الهفوات الدفاعية القاتلة التي تسبب فيها.
وفي المباراة الثانية التي جمعت يوفنتوس الإيطالي ب ليون الفرنسي لحساب نفس الدور، تمكن اليوفي من الفوز بهدفين مقابل هدف وحيد.. نتيجة لم تشفع لرفاق رونالدو للتأهل إلى الدور المقبل بعد خسارتهم خارج الديار في مباراة الذهاب بهدف نظيف لصالح الفرنسيين.
إقصاء تسبب في إقالة مدرب السيدة العجوز ماوريسيو ساري بشكل رسمي، خاصة بعد المستوى المتذبذب الذي قدمه الفريق طوال الموسم، حيث اكتفى اليوفي بلقب الدوري بعد إقصائه من كأس إيطاليا على يد نابولي.
ليضرب بذلك السيتي موعداً مع ليون في ربع نهائي البطولة على الأراضي البرتغالية، وتجدر الإشارة إلى أن مباريات العودة لحساب دور ال16 ستستكمل الليلة، حيث سيستضيف البارسا نظيره نابولي بعد تعادلهما في الذهاب بهدف لكلا الفريقين، فيما سيحل تشيلسي ضيفاً على البايرن، إذ يعتبر الأخير قاب قوسين أو أدنى من التأهل، بعد اكتساحه للبلوز بثلاثية نظيفة في الذهاب.

google+

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق