سانشو يقترب من اليونايتد !

الخميس، 6 أغسطس 2020



مروان كريم - ذكرت صحيفة بيلد الألمانية أن الاتفاق بين بروسيا دورتموند و نظيره مانشستر يونايتد حول اللاعب الإنجليزي سانشو، بات وشيكاً.
حيث قدرت الصحيفة الألمانية الصفقة بحوالي 120 مليون يورو، في حين أكدت على أن طريقة الدفع لم يتم حسمها بعد، إذ من المرجح أن يسعى اليونايتد إلى تقسيم المبلغ على عدة دفوعات في ظل الأزمة المالية المترتبة عن تفشي الوباء.
وأكدت عدة مصادر صحفية على نية اليونايتد تقديم 70 مليون كدفعة أولى، على أن يتم استكمال باقي المبلغ في الموسمين القادمين.. صيغة وأن تبدو مألوفة بين كبار الأندية، إلا أن تعنت و عدم مرونة دورتموند في هكذا عمليات خلال السنوات القليلة الماضية، قد يصعب قدوم سانشو إلى اولدترافورد.
فيما أشارت عدة تقارير إلى وضع النادي الألماني تاريخ العاشر من أغسطس الحالي كآخر أجل للتفاوض حول خروج صاحب ال20 عام، حيث يسعى دورتموند إلى حسم مصير نجمه الإنجليزي قبل الدخول في معسكر إعدادي بسويسرا، وذلك للعمل على تعويض اللاعب في حال تكللت صفقة انتقاله للشياطين الحمر بالنجاح.
هذا وذكرت صحيفة سكاي سبورت أن سانشو قد توصل بالفعل إلى اتفاق مبدئي مع إدارة اليونايتد حول بنود العقد، حيث ألمحت المحطة الانجليزية المرموقة إلى أن راتب اللاعب سيقارب ال10 ملايين جنيه استرليني في عقد يمتد ل5 سنوات.

google+

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق