الرجاء أو الإسماعيلي… من سيكون خصم إتحاد جدة في المشهد الختامي؟

أحمد حرب – يلاقي نادي الرجاء الرياضي ضيفه الإسماعيلي مساء الغد الإثنين بمراكش في إياب نصف نهائي البطولة العربية بعد فوز الأخير في أرضه بهدف نظيف.
سهرة الإثنين ستكون بصوت المعلق القدير فارس عوض على قنوات أبوظبي وخلف الشاشات مشجعي الرجاء العالمي بأحلام وطموحات التأهل للنهائي للمرة الثالثة بتاريخه، فيما يأمل مشجعي الدراويش بالتأهل للنهائي للمرة الثانية بتاريخه.
ويرغب النادي المصري بالثأر من الرجاء هذا الموسم، ففي موسم البطولة العربية 2018/2019 استطاع نادي الرجاء تجاوز الإسماعيلي من دور الثمن النهائي بركلات الترجيح، قبل أن يودع على يدي النجم الساحلي بالدور الربع النهائي، ويرغب الإسماعيلي بالمحافظة على تقدمه ذهاباً وتجاوز محطة الرجاء.
تاريخياً أستطاع الرجاء الوصول مرتين إلى المباراة النهائية، ففي عام 1996 وصل للنهائي وسقط أمام النادي الأهلي المصري، فيما كان صعوده الثاني إلى النهائي عام 2006 وظفر النادي بالبطولة بعد فوزه على انبي المصري.
أما الإسماعيلي فقد وصل إلى النهائي مرة واحدة وكان ذلك عام 2004 وخسر حينها اللقب أمام النادي الصفاقسي التونسي.
وستقام المباراة النهائية في العاصمة المغربية الرباط وتحديدا في مجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله كما هو متفق مسبقاً، وسيحدد موعد إقامتها لاحقاً حيث من المتوقع أن تكون أواخر الشهر الجاري، علماً بأن النهائي كان سيقام في أبريل من السنة الماضية، وبسبب جائحة كورونا تأجلت.
سهرة كروية تنتظر مشاهدين الكرة العربية، برأيك من سيسطر اسمه في المشهد الختامي رفقة اتحاد جدة؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *