ليلة الحسم في الدوري البرازيلي

الأحد، 21 فبراير 2021




أحمد حرب - يبقى عشاق الكرة اللاتينية أوفياء لمتابعة ومشاهدة الدوريات الأمريكية على الرغم من عدم الحصول على حقوق نقل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للدوري البرازيلي.
الدوري البرازيلي الذي يشهد الليلة حسم للبطولة بعد صراع طوال عام الكورونا امتد إلى 2021، وعند نهاية 2020 ظن الجميع أن ساو باولو في طريقه إلى لقب جديد مع الفارق البعيد بينهم وبين باقي الأندية. 
لكن رفقاء داني الفيس سقطوا في كبوة التعثرات ما بين التعادلات والهزائم وكان السقوط أمام انترناسيونال الخصم المباشر بخماسية هي الابتعاد النهائي عن المنافسة فخسروا الصدارة ومعها ثقتهم بنفسهم.
اليوم في ال 10 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة سنشهد لقاء يجمع انترناسيونال المتصدر وملاحقه المباشر فلامينجو الذي يبتعد عنه بفارق نقطة في لقاء الحسم الأخير على الرغم من بقاء جولة أخيرة، فالنادي الذي غاب عن الفوز بلقب الدوري منذ 41 سنة؛ يسعى لتحقيق اللقب الرابع في مسيرته، فيما يريد فلامينجو تصدر المشهد والتتويج باللقب السابع والثاني توالياً.
ويعتبر كروزيرو هو أخر نادي حقق الدوري البرازيلي مرتين متتاليتين في عامين 2013 و 2014, فيما حقق فلامينجو لقب الدوري مرتين متتاليتين في 1982 و 1983، وأما انترناسيونال الأخير يسعى لتحقيق فوزه الأول على ملعب فلامينجو، فمنذ 2015 لم يحقق انترناسيونال أي فوز هناك.
فمن سيكون بطل الدوري هذا العام؟

google+

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق