3 لاعبون منسيون.. أين هم الآن؟

الأحد، 5 سبتمبر 2021




مصطفى فرحات - هناك لاعبين كانوا حديث الساعة في يومٍ من الأيام، لكن اليوم نسيهم العالم بشكل كُلي.. إليكم الأسماء:
1) خافيير باستوري
جميعنا نذكر باستوري، اللاعب الأرجنتيني الذي سطع نجمع مع نادي باليرمو الإيطالي، ومن منا ينسى باليرمو؟ فقد شكل باستوري قوة ضاربة في خط الهجوم مع كافاني وميكولي.
اللاعب انتقل بعد ذلك إلى باريس سان جيرمان وقضى هناك 8 سنوات (من 2011 إلى 2018)، ثم إنتقل إلى روما، لكن لم يجد نفسه مع نادي العاصمة الإيطالية؛ فغادر الفريق، ويوم أمس، تم الإعلان بشكل رسمي عن إنضمام باستوري إلى إلتشي الإسباني.
2) بويان كركيتش
في جيل برشلونة الذهبي تحت قيادة بيب جوارديولا، بويان كان أشبه بشمعة انطفأت مع هبوب الريح، بويان قضى أجمل أيامه مع برشلونة، لكن بعد ذلك، تاه في بحر الإعارات من ميلان إلى أياكس ثم ماينز والافيس.
اللاعب الذي مثل منتخب إسبانيا وتوج بكل الألقاب الممكنة مع برشلونة، إجتمع مع إنيستا من جديد، فقد إنضم بويان منذ عدة أسابيع إلى نادي فيسيل كوبه الياباني الذي يلعبه فيه إنيستا.
3) حاتم بن عرفة
في يومٍ من الأيام، كانت جماهير نيوكاسل يونايتد تتغنى أن لديها ليونيل ميسي الخاص بها، من بين الكثير من اللاعبين الموهوبين، انا متأكد أن حاتم بن عرفة هو ضمن قائمة اللاعبين الذي تشاهد مهاراته بإستمرار على منصة يوتيوب - لو كنت مهتمًا بذلك - ولا تمل من ذلك على الإطلاق.
بن عرفة إنضم إلى نادي بوردو الفرنسي في عام 2020، سجل أول هدف له معهم في 20 نوفمبر الماضي ضد فريقه السابق رين، لقد تمتع حاتم ببداية موسم جيدة بعد تسجيله هدفين وتقديمه 5 تمريرات حاسمة في عام 2020، لكن النصف الثاني من الموسم كان سيئًا بالنسبة له. فقد عادت الإصابات لمعاندته، وحصل شجار بينه وبين عدة لاعبين أبرزهم قائد الفريق لوران كوشيلني. 
مستقبله لازال مجهولًا ووجهته القادمة غير معروفة إلى الآن.

google+

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق