غرور تين هاغ أمام ليفربول!


أيمن صلاح – قُبيل ايام من لقاء ليفربول ومباشرة بعد مباراة نهائي كاس الرابطة عندما نسي تين هاغ الكأس وقال لا بأس سنحرز غيره ومنها الى مباراة كلاسيكو انجلترا بين العملاقين الليفر الجريح ويونايتد المتعطش لحصد المزيد من الانتصارات وإستكمال المسار نحو إكمال الصحوة.
في تصريحات مغرورة جدا من مدرب الشياطين قال في البداية أن المباراة في ستكون بملعب عادي ليس كغيره من الملاعب، برسالة مبطنة واستهانة من الأنفيلد.
وبعدها عندما سئل عن أسطورة النادي كريستيانو رونالدو وعن رحيله عن الفريق وكيف تأثر النادي وتين هاغ بسبب خروجه قال: لقد نمت براحة كبيرة في يوم رحيل رونالدو نحن نلعب أفضل بكثير بدونه وبجماعية أكبر.
ولم يستمر هذا الحديث لساعات إلى أن أستفاق تين هاغ من غروره إلى كابوس جحيم الانفيلد وخسر بنتيجة كارثية في مباراة لم يقدم فيها اليونايتد اي شي من أداء أو نتيجة حيث أمسى الانفيلد ملعب مختلف عن جميع الملاعب.
وتصريحات تين هاغ كانت عبارة عن كلام أخذه الهواء أداء رائع من كتيبة كلوب والملك صلاح كانت كفيلة بأن تجعل ليلة تين هاغ عبارة عن كابوس مزعج لم يستطيع الاستفاقة منه.
تين هاغ امام تحدي كبير بعودة الفريق إلى السكة من جديد فالخسارة بهكذا نتيجة من الغريم الأزلي سوف تجعل الأوضاع صعبة على كتيبة تين هاغ للعودة للمسار من جديد.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *