استمرار قائد كتيبة ميلان لموسم آخر!

الجمعة، 30 أبريل 2021




مصطفى محمد - يقول اسماعيل بن ناصر: "الجميع يعرف زلاتان ويعرف كيف يفكر، هو شخص يحب الفوز، لم نملك تلك الثقافة قبله ربما هو أتى بها معه، من الجيد لنا أن يتواجد لأنه يجعلنا أفضل من تلك الزاوية، الآن نريد أن نصبح مثله ونبحث عن الفوز".
على الرغم من بلوغه ال 39 لكن يبقى تواجد زلاتان إبراهيموفيتش بمثابة بقاء روح المجموعة بالنسبة للفريق، فلا يخفى على أحد التغيير الحادث لعقلية الفريق مع عودة إبرا لصفوفه حتى ولو لم يفز الفريق ببطولة، ولكنه تحسن كثيرا، ولديه هامش تطور واضح للمنافسة مستقبلا، وكأن إبرا كان الحلقة الناقصة لإكتمال عقد الفريق، فهو القائد في الملعب، وغرفة الملابس الذي يمنح الشخصية، والإلهام للمجموعة، ويدفعهم للعب بأفضل طريقة ممكنة، لذلك استمرار زلاتان مهم للمجموعة، وعقلية المنافسة.
وبالحديث فنياً، فزلاتان يقدم موسم رائع مع الميلان ب 17 هدفا و 5 تمريرات حاسمة في 27 مباراة وبغض النظر عن الأرقام، فزلاتان يمثل أحد أهم الحلول الحاسمة لفريق ستيفان بيولي والذي يعتمد عليه كفرد أساسي في منظومته، ويساهم في أدوار مهمة للفريق.
لذلك كان قراراً عظيماً بتجديد عقد زلاتان لمدة موسم مع الميلان، ويعد استمراراً نحو استكمال مشروع مميز لعودة ميلان لمنصة الألقاب مستقبلا.

google+

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق