عودة العرَّاب إلى ريال مدريد

الأربعاء، 2 يونيو 2021




سعيد خليل - قبل أن تعترض على عودة كارلو أنشيلوتي إلى ريال مدريد، تذكر أنه لا يوجد هناك خيارات كثيرة في السوق، وأنَّ أفضل إسم كان متاح رحل إلى تورينو في أخر لحظة، وأنَّ زميله الإيطالي الأخر أنطونيو كونتي شخصيته وعقليته لا تتناسب أبدًا مع رئيس مثل فلورنتينو بيريز، ومع لاعبين مثل لاعبين ريال مدريد، أما بالنسبة لراؤول غونزاليس، لا أعتقد أنه يوجد هناك داعي لتفسير لماذا ليس هو الرجل المناسب حاليًا.
انطلاقًا من معرفتنا بفلورنتينو بيريز، والطريقة الَّتي يفكر بها، نحن لا نستبعد طبعًا أن يكون كارلو اسمًا عاطفيًا لإرضاء الجماهير، وأن تكون فكرة التعاقد معه أساسها أنه شخص سهل المراس، ولن يفرض شروطًا كثيرة على بيريز، وهو ما يريده الأخير طبعًا، ولكن حتى هذه اللحظة لا يمكننا افتراض شيء، وسيحتاج الأمر وقتًا لتتكشف الأوراق.
الأهم الأن بخصوص كارلو أنه مدرب يعرف غرفة ملابس ريال مدريد جيدًا، يعرف بيئة هذا النادي، طبعًا هذا لا يعني التساهل مع الأسماء القديمة فقط بحجة أنه يعرفهم، الماضي انتهى، هناك كثير من الأسماء اليوم لا تستحق البقاء في ريال مدريد، ومن المفترض أن يكون كارلو أكثر حنكةً وذكاءًا من غيره في اخبارهم بهذا، وإدارة هذه المرحلة كلها.
بإختصار، في حال كان هناك عشرات المدربين المتاحين في السوق، فكارلو ليس هو الرجل الأنسب لريال مدريد، ولكن في ظل الوضع الحالي، هو الأنسب طبعًا، وهو الأكثر ضمانة على الكثير من الأصعد، أولها وأهمها، الهدوء.
المهم فقط أن يكون لديه قراراته ومطالبه الخاصة، وأن يدعمه بيريز فيها، لا أن ينظر إليه على أنه كبش فداء ليس أكثر، كما حدث مع غيره.

google+

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق