لماذا يريد هاري كين الرحيل؟

الخميس، 5 أغسطس 2021




أحمد حرب - يستعد نادي توتنهام هوتسبير بقيادة مدربه البرتغالي نونو سانتو للموسم الجديد بدون مهاجمه الدولي هاري كين الغائب عن التدريبات دون سبب.
ويأمل عشاق السبيرز استمرار هدافهم في خط هجوم الفريق للموسم الجديد، مع بداية حقبة جديدة بعد بوكيتينيو ومورينيو، إلا أن تلك الآمال تصطدم برغبة اللاعب في الرحيل عن السبيرز. 
ويرغب هاري كين بالرحيل عن النادي اللندني بسبب تلبية طموحاته وتعطشه للظفر بلقب رسمي، حيث فشل في التتويج بأي بطولة مع النادي، على الرغم من نجاعته الهجومية وقوة شخصيته. 
وتجددت رغبة هاري كين بعد معاملة دانييل ليفي للبرتغالي جوزيه مورينيو واقالته قبل نهائي كأس الرابطة بأقل من أسبوع فقط! حيث أن البرتغالي وعد هاري كين بأن يكون مهاجم فذ وليس الاكتفاء بتسجيل الأهداف، وهو ما تحقق بثنائية سون هيونغ وكين. 
ومن المعلوم أن إدارة توتنهام من أصعب الإدارات في التفاوض، ففي السنوات الأخيرة ظهرت شائعات برغبة قطبي اسبانيا بضم كين، لتنشر الصحف خبر مفاده أن دانييل ليفي أنه لن يجلس على طاولة المفاوضات بسعر أقل من 350 مليون يورو!
في الوقت الراهن يسعى نادي مانشستر سيتي لضم هاري كين بعد رحيل مهاجمه الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، وتردد أنباء رحيل جابرييل خيسوس عن الفريق، حيث وضعت ميزانية مقدرة ب 250 مليون لضم كل من هاري كين وغريليتيش الذي سيجري الفحص الطبي هذا اليوم تمهيداً لإرتداء قميص النادي السماوي.
قد يخسر هاري كين محبة الجماهير وسمعته مع غيابه عن التدريبات، لكن كواحد من أفضل المهاجمين في العالم فمن الطبيعي أن نشاهده في نادي تنافسي أكثر من توتنهام هوتسبير.

google+

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق